اللي انا اعرفه مايحتاج لك موافقة لانك انتي وهو غير سعوديين
اما بالنسبة لاعتراض زواجك وتقديمك للجنسية السعودية
اكيد فيها مشكلة
لان الزوج السعودي يفيدك في النقاط ولكن الجنسية متوقفة حاليا ويأمل معظم الناس لحظة تفعيلها مرة اخرى وبظوابط اسهل
فرج الله همك ويسر امرك