الله يرحمها ويعوضكم خير ..
وايوه تستفيد لكن لازم تكون على كفالة الشركة , وتسجل بالتامينات وافد خاص وثبت ان امك سعوديه .. وبالنسبه للي امه سعوديه يعادل واحد سعودي يعني زيك زي ابن البلد , بس لازم يسجل راتبك بالتامينات 3000 ريال او اكثر اقل من كذا تعتبر نصف سعودي وهذا الكلام يطبق حتى عالسعودي .
بالتوفيق