الاخت/ Ejd-we
السلام عليكم ورحمة الله
(ودي افتح مشروع الجوالات بس اذا ابني او زوجي ممنوع من العمل فيه كيف ؟)
لقد سالت السؤال الصحيح الذي يحمل الاجابة داخله............
كثير من الاخوان نكرر لهم لاتاخذوا معلوماتكم من بعض وسائل الاعلام ووسائل التواصل الغير دقيقة في نقل وصياغة الخبر اواالتصريحات .
بقرار من الدولة حفظها الله تم منح ابناء وازواج المواطنات امتيازات تساعدهم على تحقيق العيش الكريم والاستقرار وبميزات تفضيلية في القطاع الخاص ...وتم نقل كفالتهم بمسمى ابن/ابنة/ زوج مواطنة وتسهيل عملهم دون الحاجة لنقل الكفالة واحتسابهم في نسب السعودة كوافد الخاص .....
لم نسمع بابن اوابنة او زوج مواطنة تم ابعاده اومنعه من قطاع الاتصالات مثلا ...من يعلم حالة فليذكرها لنا ؟
اذا كنت ستفتحين مشروع باسمك فابنك وابنتك وزوجك هم احق الناس بادارته ولا يستقيم عقلا ومنطقا وقانونا ان يسلبك احد هذا الحق وان يجبرك على تشغيل غريب عنك .
استخيري واستشيري وتوكلي على الله ...وفقك الله ويسر امرك