السلام عليكم
شكرا لجهدكم الدائم وادعو لكم بالتوفيق ، لدي سؤال وهو اين اجد هذا النموذج (نموذج: طلب دعم موظف من أم سعودية ) في موقع رسمي لانه عند تقديمي على وظيفه وشرحي للأدارة وضعي كابن مواطنة واحضرت معي بعض الاوراق الرسميه التي وجدتها خلال بحثي على الانترنت كا تعميم من الوزارة بالنسبه لاحتساب الوافد الخاص في نسبة التوطين بالأضافه الى تنظيم احتساب الاجور الشهريه في برنامج نطاقات في الملاحظات العامه #٧هناك بند يتحدث عن وضعي وغيرها من الاوراق ولكن للأسف لم يعترفو بما بها لعدم وجود اوراق رسميه بذلك في موقع وزارة العمل او في التامينات اوصندوق الموارد وبالفعل تحققت من جميع المواقع ولم اجد اوراق رسمية وقامو بمعاملتي كاجنبي براتب اساسي قدره ١٥٥٠ بالأضافه لبدل لغه ٥٠٠ وسيقومو بتسجيلي كوافد.
فهل من خطوة استطيع القيام بها شخصيا ، علما اني مازلت في الفترة التجريبية