في تصنيف ازواج السعوديات بواسطة مستخدم جديد (4.1ألف نقاط)
انا من الشرقية هل اسطتيع اقدم معاملة الزواج من امارة جدة حيث ان امارة الشرقية الموظفين فيها بيعقدو المعاملة وممكن تضل عندهم شهور ولا يشتغلو عليها

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (2.1مليون نقاط)
يفترض تقديم المعاملة مكان تواجد الطرف السعودي
لكن اذا راح تقدمي من جدة مطلوب مشهد من العمدة بانك من سكان احد احياء جدة
والخاطب مشهد من العمدة بعدم الزواج من سعودية
مرحبًا بك إلى مجتمع أبناء السعوديات سؤال وجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

13.5ألف أسئلة

25.7ألف إجابة

30.8ألف تعليقات

16.8ألف مستخدم

...