في تصنيف ابناء السعوديات بواسطة مستخدم جديد (1.1ألف نقاط)
السلام عليكم

حبيت استفسر انا ابنة مواطنه وعلى كفالتها ومتزوجه من يمني قدمنا على طلب للحصول على تأشيرة دخول للامارات وتمت الموافقه على الفيزا لزوجي واولاد وانا تم رفضها لاني قدمت طلب مقيم وليس مرافق

بعد ماجاني الرفض قدمت على طلب مرافقين دول مجلس التعاون بحكم اني تحت كفالة والدتي بنت مواطنه وتم الموافقه خلال 3 ساعات

السؤال ...انا مسافره مع زوجي واولادي ... هل راح اصادف مشاكل عند الوصول لمطار دبي خاصة اني على كفالة الوالدة ...والوالده مش مسافره معنا .... هل فيه احتمال يرفضون دخولنا الى دبي حتى بعد اصدار التأشيره الالكتروني

افيدوني بارك الله فيكم
بواسطة مستخدم جديد (1.1ألف نقاط)
مافي احد واجه نفس المشكله ....؟

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (3.3مليون نقاط)
اعتقد لما تسافري ع الخطوط السعودية راح تواجهي مشكلة

الخطوط التابعة للامارات ما يدققوا

هذا من تجارب الاخرين ، انا ما جربت علشان اكون معاك صريحة
بواسطة مستخدم جديد (1.1ألف نقاط)
اشكرك اختي على تجاوبك ...انا ماعندي مشكله اسافر على اي خطوط ...بس جالسه ادور على واحده نفس حكايتي ايش صار معاها

يعني هل الامور تعتبر مقبوله بالنسبه لهم ولا راح يرجعونا على الفاضي
0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (3.3مليون نقاط)
شوفي يمكن هذا الموضوع يفيدك

http://saudi-sons.net/q/7664/%D8%AA%D8%AC%D8%B1%D8%A8%D8%AA%D9%8A
بواسطة مستخدم جديد (1.1ألف نقاط)
مشكوره من القلب على ردك واهتمامك

انا الحمد لله قدرت اتواصل مع ادارة الجوازات في مطار دبي وطمنوني
بس طلبوا اثباتات انه المرافق لك زوجك واثباتات انه كفيلتك هي أمك
مرحبًا بك إلى مجتمع أبناء السعوديات سؤال وجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

13.5ألف أسئلة

25.7ألف إجابة

30.8ألف تعليقات

16.8ألف مستخدم

...