أنا أتوقع لو الواحد يبي يجدد كان جدد من زمان..
بصراحة اللي ما زبط أموره في ال3 شهور هذي يستاهل..
ليه يظل يقول بكرة وبكرة وبكرة..
لو كان المشكلة من المعقب أو من الشركة ، روح وواجه المعقب وخذ أوراقك وقدمها لمكاتب ثقة..
مع أني أتوقع أن المدة راح تجدد ، وذلك لدخولنا لشهر رمضان ، وبعدها شهر ذي الحجة..
تحياتي..