السلام عليكم. انا زوج مواطنة سعوديه وكفالتي على زوج خالتي اذا اردت ان اسجل وافد خاص ...
..انت تقول ﺗﺮﺳﻞ ﺟﻤﻴﻊ ﺍﻟﺒﻴﺎﻧﺎﺕ ﺃﻋﻼﻩ ﻋﻠﻰ ﺑﺮﻳﺪ ﺍﻟﻤﺆﺳﺴﺔ ﺍﻟﺘﺎﻟﻲ:
ايميلهم
طيب... هل يكفي ان ارسلهم بالايميل وبسجلوني وافد خاص..؟؟ يعني لا يستلزم الذهاب للتأمينات واسلهم الاوراق والاقرار الموقع بيدي لهم..؟