اود طرح سوال فانا امي سعودية ووالدي اجنبي وابي يعمل بالسعودية منذ 31 عاما وحاليا يعمل بالقطاع الحكومي منذ 25 عاما ونظر لانة اجنبي فليس لة راتب تقاعد ولذا فقد اقدم علي شراء عمارة متوسطة لكي يستطتيع من دخلها السنوي ان يؤمن دخل شهري بعد التقاعد مستقبلا وقد كتب تلك العمارة باسم الوالدة وسؤالي اذا توفيت الوالدة اطال اللة لنا في عمرها ان شاء اللة فماذا يعمل الوالد في تلك الحالة ومن اين يستطيع تامين دخل شهري للمصاريف الشهرية لنا وهل يجب ان يبيع تلك العمارة افيدوني وتحياتي