بواسطة مستخدم جديد (11.1ألف نقاط)
قدمت معروض لداخليه وجاني رقم اول يوم قدمت وجسلت شهر وجاني رقم قيد ايذ قمت بل الاستعلام برقم القيد الاخير مايظهر لي شي وذا استعلمت بل الرقم القديم يظهر
 حالة القيد
مغلق
رقم القيد

إسم سجل القيد
وارد الافراد السعوديين - إتصالات مكتب الوزير
تاريخ القيد
07 / 05 / 1439
الإدارة الداخلية المحال اليها
إدارة الإستقبال مكتب الوزير
جهة الوارد
شخصي
رقم آخر صادر على القيد
تاريخ الصادر
صدر لجهة
رقم بيان تسليم الصادر

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (1.5مليون نقاط)
شو المعامله؟
وين السؤال؟
0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (6.2مليون نقاط)
اذا تم الاستعلام برقم القيد الاول يطلع لك مغلق
وفيها هذه البيانات اعلاه ومن ضمنها
رقم آخر صادر على القيد
تاريخ الصادر
صدر لجهة
هنا تاخذي رقم القيد رقم اخر صادر والتاريخ الصادر
ومكتوب جهة الصادر لوين تحولت واذا كانت في الاتصالات الاداريه يوم يومين تشوفيها تحولت ع مكان اخر
كده معاملتك خلصت من الداخليه
الله يسر لك امرك
مرحبًا بك إلى مجتمع أبناء السعوديات سؤال وجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

13.5ألف أسئلة

25.7ألف إجابة

30.8ألف تعليقات

16.8ألف مستخدم

...