في تصنيف منوع بواسطة مستخدم جديد (1.1ألف نقاط)
توفي صاحب العمل منذ3شهور رحمة اللة ولا يوجد توافق بيني وبين الابناء فطلبت منهم باعطائي جوازي لادور كفيل في هذه المهلة فرفضوا رفض شديد العمل او السفر نهائيا هل عن طريق مكتب العمل او اي جهة رسمية استطيع اخذ جوازي مع العلم اعمل في الموسسة12عاام والموسسة في النطاق الاخضر
اللة يوفقكم افيدوني بقدر الاستطاعة
وما زلت علي راس العمل

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (17.6مليون نقاط)
الحل الودي هو اسلم واسرع طريق ..

واذا كان لا بد قدم شكوى في مكتب العمل  وعلى الأماره
مع اني اشوف الأوضاع الحاليه متعاطفه جدا مع الكفلاء اللي في النطاق الأخضر ..


وانت صاحب القرار ..
مرحبًا بك إلى مجتمع أبناء السعوديات سؤال وجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

13.5ألف أسئلة

25.7ألف إجابة

30.8ألف تعليقات

16.8ألف مستخدم

...