أنا شاب فلسطيني من أم سعوديه وأحمل جواز سفر وثيقة سفر مصريه للاجئين الفلسطينين والحمدالله سافرت مصر قبل ثلالث أشهر وخطبت بنت مصرية . واريد أن أعقد عليها ( عقد النكاح) حسب المسمي لديهم (كتب الكتاب ) ولكن حسب الأنظمة والقوانين المصرية لابد من وجود إقامه لدي أنا لمدة لاتزيد عن ستة أشهر أو سنه لغير غرض السياحه ولكن بسبب صعوبة الحصول علي اﻹقامه في مصر للفلسطينين هل يسمح النظام هنا في المملكة أن أعقد عليها بوكالة شرعية . مع العلم أن والدها متوفي ووليها هو أأخوها الكبير .
الرجاء الافاده لمن لديهالمعلومه الدقيقه والاجابه الصحيحه ماذا أفعل .الرجاء التوجيه هل الشيخ يقبل العقد النكاح بوكالة شرعيه من الزوجه وأخيها الكبير .