السلا عليكم
كيفكم ان شاء الله بخير
انا قريبي قدم على موافقة زواج من سعودية و خلص جميع الاوراق وحاليا المعاملة في سكرتارية الزواج في وزارة الداخلية و صار مشكلة بين اهله و بين اهل خطيبته والحين حاب يلغي المعاملة كيف الطريقة؟؟؟ هل يقدر يلغيه الان قبل لا تصدر الموافقة ولا ما يقدر عشان لا يتسبب له او للبنت في المستقبل اي مشكلة و شكراً