بواسطة مستخدم جديد (19.1ألف نقاط)
السلا عليكم
كيفكم ان شاء الله بخير

انا قريبي قدم على موافقة زواج من سعودية و خلص جميع الاوراق وحاليا المعاملة في سكرتارية الزواج في وزارة الداخلية و صار مشكلة بين اهله و بين اهل خطيبته والحين حاب يلغي المعاملة كيف الطريقة؟؟؟ هل يقدر يلغيه الان قبل لا تصدر الموافقة ولا ما يقدر عشان لا يتسبب له او للبنت في المستقبل اي مشكلة و شكراً

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (4.6مليون نقاط)
يعني خرب الزواج لاحول ولا قوة الا بالله
ان شاء الله تلاقو حل
مرحبًا بك إلى مجتمع أبناء السعوديات سؤال وجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

13.5ألف أسئلة

25.7ألف إجابة

30.8ألف تعليقات

16.8ألف مستخدم

...