في تصنيف منوع بواسطة مستخدم جديد (2.1ألف نقاط)
لدي طفل يتيم من جمعية تابعة للشئون الاجتماعية المصرية وأريد أن أقيم معه في السعودية من خلال عمل زوجي فما هي شروط الاستقدام بالنسبة لي وللطفل اليتيم

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (17.6مليون نقاط)
المفترض ان الطفل تم تسجيله كأبن لك اذا تبنيتيه

وبعد كذا يرسل الزوج المقيم في السعوديه تاشيرة لك ولطفلك
سواء تاشيرة زياره او اقامه
سُئل أغسطس 29، 2013 في تصنيف منوع بواسطة مستخدم جديد (2.1ألف نقاط) شكرا على الرد جزاكم الله خير
مرحبًا بك إلى مجتمع أبناء السعوديات سؤال وجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

13.5ألف أسئلة

25.7ألف إجابة

30.8ألف تعليقات

16.8ألف مستخدم

...