السلام عليكم اخواني
الي قد زار امارة مكة او متاكد من هالمعلومة ياريت يفديني
عندي مراجعة لامارة مكة (اول مرة) لمعاملة زواجي
ولازم اخد والدي معي و الكرسي الخاص فيه مره ثقيل عليا
ف هل الاماره عندها كراسي للمراجعين؟ يعني اقدر ادخل اجيب كرسي من داخل لسيارة التاكسي؟
ارجوكم جاوبوني
لاني الموضوع جدا ضروري وخصوصا اني جايه من جدة لمكة
وفضلا وليس امرا الي يعرف الجواب بس يجابوني