بواسطة مشارك متقدم (75.3ألف نقاط)
السلام عليكم اخواني

الي قد زار امارة مكة او متاكد من هالمعلومة ياريت يفديني

عندي مراجعة لامارة مكة (اول مرة) لمعاملة زواجي

ولازم اخد والدي معي و الكرسي الخاص فيه مره ثقيل عليا

ف هل الاماره عندها كراسي للمراجعين؟ يعني اقدر ادخل اجيب كرسي من داخل لسيارة التاكسي؟

ارجوكم جاوبوني
لاني الموضوع جدا ضروري وخصوصا اني جايه من جدة لمكة
وفضلا وليس امرا الي يعرف الجواب بس يجابوني

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (21.6مليون نقاط)
وعليكم السلام ، يا ريت اللي يعرف الجواب يجاوبها ..
وممكن تتصلين على استعلامات الإمارة أفضلك..

تحياتي..
مرحبًا بك إلى مجتمع أبناء السعوديات سؤال وجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

13.5ألف أسئلة

25.7ألف إجابة

30.8ألف تعليقات

16.8ألف مستخدم

...