في تصنيف منوع بواسطة مستخدم جديد (1.1ألف نقاط)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا سعودي تزوجت بنت يمنيه بدون اذن من زوارة الداخليه وخلفت منها ولد واحد ولدي معامله في الامارة بشأن توثيق العقد وتم الاحتفاظ بالمعامله في الحفظ بشأن مدة زواجي له اربعة سنه وقالو لي لبد ان تتعدا الخمس السنه وبعدين يتم التوثيق هنا زوجتي لديه جواز سفر جديد مدام ان تم اثبات زواجي منها في الشرطه هل يمكن لي ان استخرج له اقامة مدام معاملتي في الامارة ومعي اثبات صلة الزوجيه من الشرطه اذا كان ماهي الاجراءات المطلوبه لان زوجتي مولودة في السعوديه من ابوين مجهولين ليس لهم اثبات الاقامة ولكن قدرت ان استخرج جواز سفر لزوجتي بس

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (17.6مليون نقاط)
لن يتم اصدار اقامة لزوجتك الا بموجب عقد نكاح مصدق من الأماره والداخليه

يعني اول شي خلص موضوع التوثيق بعدين تبدى في اجراءات الإقامه


ربي  يسهل امرك
مرحبًا بك إلى مجتمع أبناء السعوديات سؤال وجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

13.5ألف أسئلة

25.7ألف إجابة

30.8ألف تعليقات

16.8ألف مستخدم

...