السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا سعودي تزوجت بنت يمنيه بدون اذن من زوارة الداخليه وخلفت منها ولد واحد ولدي معامله في الامارة بشأن توثيق العقد وتم الاحتفاظ بالمعامله في الحفظ بشأن مدة زواجي له اربعة سنه وقالو لي لبد ان تتعدا الخمس السنه وبعدين يتم التوثيق هنا زوجتي لديه جواز سفر جديد مدام ان تم اثبات زواجي منها في الشرطه هل يمكن لي ان استخرج له اقامة مدام معاملتي في الامارة ومعي اثبات صلة الزوجيه من الشرطه اذا كان ماهي الاجراءات المطلوبه لان زوجتي مولودة في السعوديه من ابوين مجهولين ليس لهم اثبات الاقامة ولكن قدرت ان استخرج جواز سفر لزوجتي بس