بواسطة مشارك متقدم (53.1ألف نقاط)
ايش طلبات زواج السعودية....
الجنسية... بنجلاديشي...


وكمان لو فيه احد يعرف احد هناك في بنجلاديش ع اساس ورقة الشرطة المصدقة من  الخارجية من بنجلاديش.... لأني ما اعرف احد هناك نهائيا...

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (672ألف نقاط)
اللي اعرفه نفس الطلبات مافي فرق لكن ورقة خلو سوابق من بلدك لابد تجيبها طبعاً مو لازم شخص هناك اغلب قنصليات الدول عندهم فلازم تراجع سفارة او قنصلية بلدك عشان تاخذها.
بواسطة مشارك متقدم (53.1ألف نقاط)
يعني اروح السفارة هنا وأقدم ولا كيف... و وختم الخارجية....
وزارة الخارجية يقصدوا اللي بالسعودية... ولا بنفس بلدي؟
بواسطة مستشار أول (672ألف نقاط)
نعم تقدم من هنا ويقصدو بالخارجية إللي في بلدك والسفارة السعودية اللي في بلدك’ واغلب الدول تعرف هذه الاجراءات
مرحبًا بك إلى مجتمع أبناء السعوديات سؤال وجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

13.5ألف أسئلة

25.7ألف إجابة

30.8ألف تعليقات

16.8ألف مستخدم

...