بواسطة مستخدم جديد (3.1ألف نقاط)
السلام عليكم ورحمة الله
اخواني كيف اقدر استعلم عن معاملة زواج اتحولت للداخلية عن طريق الرسائل ؟

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (672ألف نقاط)
وعليكم السلام
اللي اعرفه مافي عن طريق الرسائل فقط تتصل على الداخلية ويطلبو منك رقم مقدم الطلب ورقم الصادر وراح يعطوك رقم القيد
وبرقم القيد تقدر تستعلم عن المعاملة في موقع ابشر
بواسطة مستشار أول (634ألف نقاط)
اتصل ع ذا الرقم حق الداخليه 8001245555
وعطيه رقم صادر الاماره للداخليه او السجل المدني
يعطيك رقمها كم .. وتروح ابشر وتدخل على
الخدمات الإلكترونية  /إستعلامات الخدمات العامة/ معاملات ديوان وزارة الداخلية
وتحط الرقم اللي عطاك حق الداخليه و سنة المعامله

وبس ..
تجلس من شهر الى ٣ اشهر
مرحبًا بك إلى مجتمع أبناء السعوديات سؤال وجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

13.5ألف أسئلة

25.7ألف إجابة

30.8ألف تعليقات

16.8ألف مستخدم

...