في تصنيف منوع بواسطة مستخدم جديد (5.1ألف نقاط)
السلام عليكم

انا تقدمت لخطبة بنت باكستانيه من مواليد السعوديه وامها سعوديه ولم يسبق لها السفر خارج المملكة

طلبوا مني صحيفة خلو سوابق من السفاره الباكستانيه
اللحين لازم خطاب من الشرطه ؟
او عادي اروح للقنصليه واطلب منهم صحيفة خلو سوابق !

+ كم تاخذ وقت

1 إجابة واحدة

+1 تصويت
بواسطة مستشار أول (672ألف نقاط)
مو لازم خطاب من الشرطة تروح مباشرة للسفارة وبالنسبة للوقت حسب السفارات بعض الدول بسرعه يجيبوها وبعضها تطول واغلب الناس تجيبها من بلدها مباشرة بدون مابراج السفارة .
مرحبًا بك إلى مجتمع أبناء السعوديات سؤال وجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

13.5ألف أسئلة

25.7ألف إجابة

30.8ألف تعليقات

16.8ألف مستخدم

...