اخواني الحين انا قدمت جميع الاوراق الخاصه فيني طلب زواج اجنبيه خارج السعوديه وكملت الاوراق وتحليل وكل شيء وراحت للاماره
مع رقم بداية المعامله مكتوب انها في الامراءه ( تحت الاجراء )
ورقم ثاني اعطوني اياه لما تحولت من تنفيذ الاحكام الخاصه الى الامراه بس لما استعلم عنها في استعلام امارة الرياض مايطلع لي شيء بس رقم بدايه المعامله مكتوب تحت الاجراءه هل كذا انتظر سير المعامله برقم بداية المعامله وان كذا الاجراءات ماشيه تمام ؟