بواسطة مستشار أول (171ألف نقاط)
اخواني الحين انا قدمت جميع الاوراق الخاصه فيني طلب زواج اجنبيه خارج السعوديه وكملت الاوراق وتحليل وكل شيء وراحت للاماره

مع رقم بداية المعامله  مكتوب انها في الامراءه ( تحت الاجراء )

ورقم ثاني اعطوني اياه لما تحولت من تنفيذ الاحكام الخاصه الى الامراه بس لما استعلم عنها في استعلام امارة الرياض مايطلع لي شيء بس رقم بدايه المعامله مكتوب تحت الاجراءه هل كذا انتظر سير المعامله برقم بداية المعامله وان كذا الاجراءات ماشيه تمام ؟

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (672ألف نقاط)
تتابع برقم الامارة راح تتحول من تحت الإجراء إلى تحت المعالجة وتتنقل بين الإدارات وبعدين تروح الداخالية.

والله اعلم
مرحبًا بك إلى مجتمع أبناء السعوديات سؤال وجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

13.5ألف أسئلة

25.7ألف إجابة

30.8ألف تعليقات

16.8ألف مستخدم

...