في تصنيف منوع بواسطة مستشار أول (1.3مليون نقاط)
مرحبا
اقامتي تخلص في شهر 3 هجري   
المهم هل ينفع اجددها الحين عبر الخدمات الالكترونية
علما بان المهنة هي ابن مواطنه
بواسطة مستشار أول (784ألف نقاط)
تجددها عن طريق ابشر وتروح للجوازات من غير اي اوراق ولا شي معك بس الاقامة فقط انا مجدد لاخواني عن طريق ابشر ورحت بالاقامة فقط اخذ القديمه وقصها وطبع الجديده وتوكلت على الله
بواسطة مستشار أول (1.3مليون نقاط)
هل اخذت ايصالات معك ؟؟
بواسطة مستشار أول (1.3مليون نقاط)
تم استلام الاقامات الجديدة بدون مايطلب اي شي ولا جواز ولا ايصال ولا شي
بس انتا تاكد من تاريخ الانتهاء في ابشر انه تغير وصار الجديد
وخلاص

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (21.6مليون نقاط)
تقدر تجدد ابوها طال عمرك من خلال ابشر حق والدتك..
وتقدر تجددها الان ولمدة سنتين..

عموما النظام يقبل التجديد طالما في الاقامة مدة اقل من 14 شهر..

تحياتي..
بواسطة مستشار أول (1.3مليون نقاط)
عُدل بواسطة
طيب واذا جددت من ابشر  من وين استلمها
وهل لازم اوراق ونماذج  لان هالجوازات ماتعرفلهم
+
سمعت ان اللي مكتوب مهنته ابن او بنت مواظنه مايقدر يجدد في ابشر  ( خالتي جربت ورفض )
مرحبًا بك إلى مجتمع أبناء السعوديات سؤال وجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

13.5ألف أسئلة

25.7ألف إجابة

30.8ألف تعليقات

16.8ألف مستخدم

...