بواسطة مستخدم جديد (1.1ألف نقاط)
انا فلسطينية وخطيبي سعودي قدمنا على المعاملة وسوينا التحاليل وكل الاوراق المطلوبة وحاليا المعاملة في الامارة
سوالي ايش الخطوة اللي بعد الامارة ؟؟ ومتى اعرف هادا قبول ام رفض
بليييييز افيدوني

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (915ألف نقاط) 2 أعلام
وعليكم السلام ماعندي خلفيه

بس بالقروب مايقصرون فيه مثلك كثير

https://chat.whatsapp.com/Dm7cUJiZd0nGQTeoRqnNdt
مرحبًا بك إلى مجتمع أبناء السعوديات سؤال وجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

13.5ألف أسئلة

25.7ألف إجابة

30.8ألف تعليقات

16.8ألف مستخدم

...