إقتراح ممتاز ، لكن الموقع يخدم مجموعة كبيرة من الأسئلة والإستفسارات ، منها ما هو محدد ومنها ما هو مفتوح..
عموماً المفترض أن تكون الإجراءات في المملكة كلها موحدة..
لكن الإختلاف هو في ألية التطبيق ووقت التطبيق..
وعلى أية حال سأحاول التأكيد على الأعضاء بذكر المدينة التي فيها، وبإمكانهم تسجيل المدينة من خلال الضغط على كلمة حسابي أعلى الصفحة في الجهة اليسرى ، ومن ثم وضع المدينة التي هو فيها..
تحياتي..