في تصنيف ابناء السعوديات بواسطة مستخدم جديد (2.1ألف نقاط)
السلام عليكم وررحمة الله وبركاته
في البداية حاب اشكركم على الموقع الجبار بكل الاعضاء الي فيه وبالاخص الاخ محمد...
سؤالي
انا والدتي سعودية وعمري 24 واشتغل في شركة ناوي انقل كفالتي على امي هالفترة في سبتمبر من الشركة المشكله انا متخوف والشركة متخوفين انه اذا نقلت يكتبون غبر مصرح له بالعمل هل هالموضوع اكيد انه يكتبون كذا ؟ لانه اذا كتبوا بنفصل وبنضر !
لو نقلت كم المدة الي بتاخذها نقل الكفاله لاني حاجز قبل شهر ع سفرة ع العيد والمبالغ بدون ارجاع من فندق وطيران والخ ..عندي من الان الى نص اكتوبر تقريبا شهر و 10 ايام هل تخلص قبل كذا ؟ واذا ما خلصت والطلب لسه عنندهم تحت الاجراء اقدر اسافر بما انه لسى ما نقلوني ؟ مع العلم اني في الرياض لو في احد يساعدني بهالخصوص
وشاكر لكم تعاونكم

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (17.6مليون نقاط)
اول نصيحه حاول تروح انت والوالده وتنقل الكفاله في جوازات الخرج
هم يخلصون بنفس اليوم بس يبيلهم دبلوماسيه منك وانك تدخل على المدير اذا ما مشت امورك

اما جوازات الرياض يطولون وفيها معاناة


النصيحه الثانيه انك تدفع رسوم النقل عشان ما تتعطل اوراقك

3 اذا ما قدرت تخلصها في نفس اليوم من جوازات الخرج اجل النقل الى ما بعد السفر لأن بصراحه النقل في الرياض وجده غير مضمون ناس تخلص وناس صار لها شهور متعطله ..!!

اخيرا بالنسبه للعباره كمان مسألة حظ  تطلع لناس وناس لا
ولو طلعت لك لا سمح الله تقدر تسوي اعادة طباعه وتحذفها بإذن الله
مرحبًا بك إلى مجتمع أبناء السعوديات سؤال وجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

13.5ألف أسئلة

25.7ألف إجابة

30.8ألف تعليقات

16.8ألف مستخدم

...