السلام عليكم وررحمة الله وبركاته
في البداية حاب اشكركم على الموقع الجبار بكل الاعضاء الي فيه وبالاخص الاخ محمد...
سؤالي
انا والدتي سعودية وعمري 24 واشتغل في شركة ناوي انقل كفالتي على امي هالفترة في سبتمبر من الشركة المشكله انا متخوف والشركة متخوفين انه اذا نقلت يكتبون غبر مصرح له بالعمل هل هالموضوع اكيد انه يكتبون كذا ؟ لانه اذا كتبوا بنفصل وبنضر !
لو نقلت كم المدة الي بتاخذها نقل الكفاله لاني حاجز قبل شهر ع سفرة ع العيد والمبالغ بدون ارجاع من فندق وطيران والخ ..عندي من الان الى نص اكتوبر تقريبا شهر و 10 ايام هل تخلص قبل كذا ؟ واذا ما خلصت والطلب لسه عنندهم تحت الاجراء اقدر اسافر بما انه لسى ما نقلوني ؟ مع العلم اني في الرياض لو في احد يساعدني بهالخصوص
وشاكر لكم تعاونكم